السلام عليكم
حل مشكلة فقدان الايمي بعد عمل روت J701F REV6
بعد انشغال شركة سامسونغ لرفعة حمايات هذا الهاتف بشكل مستمر
حيث شاهدنا رفع 3 حمايات خلال شهر واحد فقط ثم رفع اصدار .. واضافة حماية RMM على الهاتف ايضا
لمشاهدة حذف RMM من هنا
مما سبب مشكلة كبيرة لكثير من الفنيين
وبدوره موقع حلب تك كما عودكم باصدار حلول لجميع الهواتف المنتشرة حديثا في الاسواق يقدم لكم حل لفقدان الايمي بعد عمل الروت
بالبداية نقوم بتحميل روم كومبانيشين نفس الحماية من هنا
الان نقوم بتفليش كومبانيشين كامل
ثم نقوم بتحميل فلاشة رسمية منهنا
نقوم عن طريق بوكس Z3X او اي بوكس يدعم استثناء التفليش
بتفليش فقط الملفات التالية :
BOOT/SBOOT/RECOVRY/SYSTEM
بعد ذلك سوف يقوم الهاتف باعادة التشغيل واستعادة الايمي ..
اخي الفاضل لحد الان نظام اوريو غير داعم لباتش سيرت لتغيير الايمي في اي بوكس __ ونظامي 8 كيف استطيع الرجوع بالاصدار الى نوكا مع العلم لا يوجد روم حمايه U6 للنوكا فقط للاوريو ؟؟؟ اكو حل
u6 بيدعم باتش؟؟
لا لاسف
اخي الفاضل لحد الان نظام اوريو غير داعم لباتش سيرت لتغيير الايمي في اي بوكس __ ونظامي 8 كيف استطيع الرجوع بالاصدار الى نوكا مع العلم لا يوجد روم حمايه U6 للنوكا فقط للاوريو ؟؟؟ اكو حل
مافي حل حاليا