حل مشكلة فقدان الايمي بعد عمل روت J701F REV6

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم
حل مشكلة فقدان الايمي بعد عمل روت J701F REV6


بعد انشغال شركة سامسونغ لرفعة حمايات هذا الهاتف بشكل مستمر
حيث شاهدنا رفع 3 حمايات خلال شهر واحد فقط ثم رفع اصدار .. واضافة حماية RMM  على الهاتف ايضا
لمشاهدة حذف RMM  من هنا 
مما سبب مشكلة كبيرة لكثير من الفنيين
وبدوره موقع حلب تك كما عودكم باصدار حلول لجميع الهواتف المنتشرة حديثا في الاسواق يقدم لكم حل لفقدان الايمي بعد عمل الروت


بالبداية نقوم بتحميل روم كومبانيشين نفس الحماية من هنا

الان نقوم بتفليش كومبانيشين كامل
ثم نقوم بتحميل فلاشة رسمية من هنا 

نقوم عن طريق بوكس Z3X او اي بوكس يدعم استثناء التفليش
بتفليش فقط الملفات التالية :
BOOT/SBOOT/RECOVRY/SYSTEM

بعد ذلك سوف يقوم الهاتف باعادة التشغيل واستعادة الايمي ..


كلمة شكر تكفي
فريق حلب تك

4 تعليقات

  1. اخي الفاضل لحد الان نظام اوريو غير داعم لباتش سيرت لتغيير الايمي في اي بوكس __ ونظامي 8 كيف استطيع الرجوع بالاصدار الى نوكا مع العلم لا يوجد روم حمايه U6 للنوكا فقط للاوريو ؟؟؟ اكو حل

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel