عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة
يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.
الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.
السلام عليكم ربير ايمي لهاتف N950F U5 V9.0 اولا قم بتفليش الفلاشة التالية تحميل من هنا… بعدها قم بكتابة الايمي بدون روت ثم بعد ذلك قم بعمل Knoxguard unlock حصرا لكي يتم تخطي حماية Kg مؤقتآ الان ادخل الهاتف بوضعية داونلود لكي تصبح حماية Kg بوضعية Completed قم بتفليش ريكفري معدل للتحميل انقر هنــــا وقم بتنصيب ملف Rmm للتحميل انقر هنـــــا وملف روت ماجيسك بعد الانتهاء ستلاحظ عدم توفر روت على الهاتف لا تقلق قم بتثبيت تطبيق للتحميل انقر هنـــــا Magisk for apk الان قم بالاتصال بالوايفاي لمدة ٥ دقائق من اجل تمكين Oem واظهارها وقم بعمل باتش سيرت بواسطة شميرا ملاحظة : اذا لم تقم بالاتصال بالوايفاي لمدة ٥ دقايق من اجل تمكين oem فخلال عملية الباتش سيتم اقفال الهاتف بحماية Kg من جديد
اين ملف الروت والريكافري لهذا الموضوع
في سبورت اخي support.halabtech.com
ملف rmm عم يطلعلي ماجسيك 19.0
تم تعديل