التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي اليوم هو اصلاح جهاز غراند بريم بلس الميت بالسوفت وير
نتبع الخطوات التالية:
1- نقوم بلحام نقاط الجيتاج
2- نفتح واجهة Easy JTAG Plus
3- write by vender
4- نختار samsung
5- نقوم بازالة العلامة عن الخيارين read soft partitions & get firmware version وذلك لاختصار المن الخاص بهما
6- نعمل check Emmc easy jitag
7- بعد قراءة الذاكرة نقوم بتحميل ملف pit و ملف bl من أي فلاشة رباعية
8- الخطوة الأخيرة هي write وننتظر أقل من دقيقة حتى انتهاء عملية الكتابة وسيعطيك All done ومبروك عليكم الجاز رجع للحياة
الشرح مرفق بصور للعملية وللجهاز بعد الاقلاع

يعطيكم العافية و ربي يجزيكم الخير
طيب لازم ينوصل الجهاز usb بالكمبيوتر ولامافي داعي
ما في داعي
اخي الكريم اولا اللهيعطيكن العافية على العمل و المجهود الرائع .
شؤالي انو بيشتغل على بوكس ايزي جيتاج العادي ولا حصرا بدو ايزي جيتاج بلس ؟؟؟
العادي طبعا
اصلا البوكساللي عندي انا عادي
اخي الكريم لو سمحت العمل حصرا على بوكس ايزي جيتاج بلس و لا ممكن على بوكس الايزي جيتاج العادي ؟؟؟
سلام عليكم عملت سفتوير طلعلي شاشة الموت سامسونج g532f ما العمل في تعريفات الحهاز الكمبيوتر لايتعرف علي الجهاز سامسون ما الحل و شكرا
السلام عليكم … أخي ممكن صورة لحام البورد ونقاط isp