التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله
اليوم عنا شرح عن طريقة عمل روت لجهاز
A600G 8.0
نبدا على بركة الله
اولا يجب تحميل ملف الروت و الريكفري و ملف ال rmm
(طبعا ملف ال rmm تظهر حماية حديدة متل ال frp و هدا الملف ليفك الحماية)
لتحميل الملفات من الميديا فاير ريكفري من هنا
انسخ الرابط و ضعه بالمتصفح
بعد تحميل الملفات
نفك الضغط عنهم
بعد فك الضغط نذهب لملف الروت و ملف ال rmm و نضعهم على ذاكرة خارجية كارت ميموري او فلاشة المهم ذاكرة تخزين خارجية
بعدها ندخل ابجهاز الى وضع الداونلود مود
و نفلش ملف الريكفري طبعا تاكد انك مفعل خيار الغاء قفل الشركات المصنعة
طبعا التفليش اما عن طريق الاودن بخانة PDA او اي بوكس مثل z3x بخانة AP
بعد ما تفلش ملف الريكفري مندخل عليه و منختار اول شي ملف ال rmm بعدها منطفي الجهاز و منعيد اقلاعو لوضع ال ريكفري بعدها بتختار ملف الروت
و بتعطيه اعادة اقلاع للجهاز من داخل الريكفري
ومبروك عليك الروت
طبعا نحن غير مسؤولين عن اي خطأ
الروت تمت تجربته على جهاز A600G 8.0 و تم بدون اي مشاكل
طبعا لهون بينتهى الشرح
لا تنسونا من صالح الدعاء
Abdulilah alali
اخي انا عندي جهازA600f لما فعلت خيار oem طلب مني مسع جميع البيانات وبعدها طفى واشتغل الجهاز واختفى خيارoem
غير تاريخ
يا شباب ملف الريكفري ما عم يتفلش لان صيغتو ما معروفا
تم تعديل