كوالكوم تبهرنا بالكشف عن معالج مذهل

Snapdragon 8 Elite 2 قادم في سبتمبر


أعلنت كوالكوم رسميًا عن قمة Snapdragon القادمة التي ستُعقد بين 23 و25 سبتمبر 2025 في هاواي هذا الحدث سيشهد الكشف عن معالجها الرائد Snapdragon 8 Elite 2 الذي يُتوقع أن يقدم تحسينات مذهلة

  • 26% زيادة في الأداء مقارنة بالجيل السابق

  • وحدة معالجة رسومية أسرع بنسبة 30%

  • معمارية متطورة تعتمد على Arm v9 وأنوية Nuvia الجديدة

 من المتوقع أن تصل الهواتف الذكية المزودة بالمعالج الجديد في أكتوبر 2025، وتشمل الأجهزة
Xiaomi 16، OnePlus 15، وRealme GT8 Pro

المنافسة تشتعل

معالج Snapdragon 8 Elite 2 سيكون في مواجهة مباشرة مع Apple A19 و Dimensity 9500 من MediaTek بينما يبدو أن سامسونج ستعتمد على Exynos 2600 لسلسلة Galaxy S26

هل سيحافظ Snapdragon على ريادته؟

 نحن على موعد مع ثورة جديدة في عالم الأداء

حلب تك تنقل لكم احدث اخبار التطورات في عالم الموبايل

 

شكرًا لك

😊 إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية، فلا تتردد في طرحها عبر الرابط التالي مع تحيات فريق حلب تك 😊

زيارة قناة الدعم الفني لحلب تك
صورة شكر

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel