التجاوز إلى المحتوى

ر̀́ۈ̀́م̀́ 4̀́م̀́ل̀́ف̀́آ̀́ت̀́ j̀́2̀́1̀́0̀́f̀́ /s̀́à́m̀́s̀́ù́ǹ́g̀́ g̀́à́l̀́à́x̀́ỳ́ j̀́2̀́ p̀́r̀́ò́ 2̀́0̀́1̀́6̀́
روم كامل اصدار6.0.1
لحل مشاكل السوفت وير …………..ومشكلة التعليق على الشعار
لتحميل الروم من هنا
h̷a̷l̷a̷b̷t̷e̷c̷h̷

ثائرالديب
اخي الكريم الروم ليس بها عربي وليست 4ملفات الرجاء التصحيح … شكرا