اجاني جهازj110h اليوم مانفعت معو الفلاشه المروتة والريكفري المعدل علق الجهاز عالشعار بالاخير روت بهاد الملف واقلع الهاز بدون مسح بيانات http://d-h.st/C24C
بعد فك الضغط الريكفري يعطي خطا بالاودين ,. ملف الريكفري مضروب
اخل حسام yousef ghashim ابن عمي والطريقة الي انتو حاطينا غلط الطريقة عن طريق بوكس z3x بتركبو الريكفري عواجهة البرو وبتحطو موديل التلفون j110h وبعدين بتروح عالفلاش وبتح ملف الريكفري بخانة AP او PDA وبتعطي FLASH ومبروك الريكفري
اخي تفليش odin نفسو تفليش بوكس
مشكورين عالريكفري بس متل ما قال الاخ التفليش عبر ال z3x حصرا
مع احترامي للجميع كلام الاخ حسام مزبوط
العفو
ريكفري j200h الله يوفقكون
لا يوجد
تم التجربة يعمل 100%
بارك الله فيك
العفو
لمن لم تنجح معه كتابة الملف عبر الاودن فقط احذف لاحقة .md5
وسينجح معك الامر
شكرا للتوضيح
شكراً الملف يعمل بكفاءة
العفو
الطريقة تعمل 100%
فقط قم بحذف لاحقة ملف الريكوفري md5
ينفع اركب الروت من غير ركفري
اي بصير
أخي حسام شلون يركب روت من غير ريكفري يرججو توضيح فكرة الأخ
متابع ….
اي هو ملف يتفلش مثل cf root
حذفت لاحقت .md5 ولم يعد الاودين يرا الملف نهائيا
اخي خليه فقط .tar
يعطيك الف عافية يعمل بشكل كامل بدون مشاكل
تسلم ايديك اخي حسام تم تفليش الريكفري بأستخدام بوكس z3x
ماعم يفتح بل اودين يقول خطا ومايرضا يفتح ورابط مايفتح وماينزل
تم تعديل رابط odin
ياجماعة يلي عم يكتب انو ريكفري عم يعطي خطا على اودين خلي يعمل تعديل للريكفري ويمسح اخر 3احرف مع نقطة ويعطي حفظ هيك بيصير عندك ملف بصيغة tar بكل سهولة بيفلش الاودين
لو سمحت رابط الريكفري المعدل وجزاك الله كل خير
تم تعديل
اخي روت j111f موجود الله يكرمكن
يا شباب رابط الريكفري مو شغال ما في رابط اصلا
اجاني جهازj110h اليوم مانفعت معو الفلاشه المروتة والريكفري المعدل علق الجهاز عالشعار بالاخير روت بهاد الملف واقلع الهاز بدون مسح بيانات http://d-h.st/C24C
بعد فك الضغط الريكفري يعطي خطا بالاودين ,. ملف الريكفري مضروب
اخل حسام yousef ghashim ابن عمي والطريقة الي انتو حاطينا غلط الطريقة عن طريق بوكس z3x بتركبو الريكفري عواجهة البرو وبتحطو موديل التلفون j110h وبعدين بتروح عالفلاش وبتح ملف الريكفري بخانة AP او PDA وبتعطي FLASH ومبروك الريكفري
اخي تفليش odin نفسو تفليش بوكس
مشكورين عالريكفري بس متل ما قال الاخ التفليش عبر ال z3x حصرا
مع احترامي للجميع كلام الاخ حسام مزبوط
العفو
ريكفري j200h الله يوفقكون
لا يوجد
تم التجربة يعمل 100%
بارك الله فيك
العفو
لمن لم تنجح معه كتابة الملف عبر الاودن فقط احذف لاحقة .md5
وسينجح معك الامر
شكرا للتوضيح
شكراً الملف يعمل بكفاءة
العفو
الطريقة تعمل 100%
فقط قم بحذف لاحقة ملف الريكوفري md5
ينفع اركب الروت من غير ركفري
اي بصير
أخي حسام شلون يركب روت من غير ريكفري يرججو توضيح فكرة الأخ
متابع ….
اي هو ملف يتفلش مثل cf root
حذفت لاحقت .md5 ولم يعد الاودين يرا الملف نهائيا
اخي خليه فقط .tar
يعطيك الف عافية يعمل بشكل كامل بدون مشاكل
تسلم ايديك اخي حسام تم تفليش الريكفري بأستخدام بوكس z3x
ماعم يفتح بل اودين يقول خطا ومايرضا يفتح ورابط مايفتح وماينزل
تم تعديل رابط odin
ياجماعة يلي عم يكتب انو ريكفري عم يعطي خطا على اودين خلي يعمل تعديل للريكفري ويمسح اخر 3احرف مع نقطة ويعطي حفظ هيك بيصير عندك ملف بصيغة tar بكل سهولة بيفلش الاودين