التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني متابعي موقعنا حلب_تك
نقدم لكم اليوم
حل مشكلة اختفاء الإيمي والبيسباند لجهاز Redmi 4X بعد الفورمات
كل الشكر للأخ أنس فارس
كل ماعليك كتابة ملف QCN
طريقة تركيب الملف عن طريق
QPST CONFIGURATION
ومن ثم اضافة بورت بعد تفعيل ال DIAG
ومن ثم نختار
>Start Clıents
Software Download
القائمة Restore
ومن ثم اختيار ملف QCN
START
ومبروك حل المشكلة
رابط تحميل ملف من هنا
دمتم بكل خير
#حلب_تك