التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
نقدم لكم مشكلة فتح واجهة بوكس z3x
programm damaged
او
card not found
الحل بسيط
في البداية وجب التنبيه ان بوكس z3x
يقوم الويندوز بتثبيت قارئ SIM بشكل اتوماتيكي
ولكن لا يقوم بتثبيت التعاريف الخاصه با SIM لذلك يجب تعاريف السيم
بشكل يدوي
الى للحل ….
يوجد حلين
قم بازلة السيم من البوكس ووضعها بقارئ سيم JCOP
متل الصوره المرفقة

وفتح واجهة shell
ثم
setting-hardware wizard
نلاحظ وجود خيار
repair dead card
نقوم بالضغط على next
ثم نقوم بالموافقة على الشروط و نضغط next
هنا يطلب منك مكان السيم مكان
اي تحديد قارئ السيم
لذلك قلت لك ضع السيم بقارئ JCOP
لانها تتعرف باسم
generic emv smartcard reader 0
لكي يتمكن من قراءة السيم بشكل متوافق مع عملية الاصلاح
والان نتابع عملية الاصلاح ومبارك عليك
الحل التاني في حال عدم توفر قارئ السيم jcop
نقوم بالدخول لمجلد ال z3x
Reader Drivers
نقوم بتثبيت البرامج التالية
Cypress reader drivers installer
ROCKEY200_X64_V259
ثم التوجه الى اداره اجهزه الكمبيوتر
وتثبيت قارى السيم بشكل يدوي
من المجلد
C:\Program Files\Z3X\Reader Drivers\CCID_Generic
نقوم بتثبيت التعاريف وتعاريف السيم كارد
ثم نقوم بفتح الshell والقيام بعمليه الاصلاح ومبارك عليك
بعض الصور من عملية التعاريف
ملاحظة بسيطة لا تفتح واجهة الشاميرا او hcu
في حال تشغيل بوكس الz3x
اغلب المشاكل البوكس لهذا السبب
فيديو لعملية الاصلاح (منقول من اليوتيوب )