السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعزاء هذا الحل يطبق على الهاتف في حال كان البيسباند سليم والأيمي سليم وأنتيل الشبكة سليم ومع ذلك لا يوجد شبكة ( لايوجد خدمة ) .
خطوات العمل :
أولاً قم بتفعيل بورت الهاتف عن طريق الدخول إلى لوحة الإتصال وكتابة الكود التالي
ثم إختيار Manufacture mode
ثم قم بتحميل ملف Qcn من هنا
قم بفتح واجهة UMT GSM وأختر تبويب QC Universal ، أضغط على خيار Load QCN لإحضار ملف ال Qcn الذي قمنا بتحميله سابقاً ، قم بالتحديد على الخيارات المشار إليها في الصورة ثم قم بتعديل رقم الأيمي ( أكتب رقمي الأيمي الموجودين على الجهاز ) ثم أضغط على Write لكي تتم كتابة ملف ال Qcn على الهاتف ، إنتظر حتى إنتهاء العملية ثم قم بإعادة تشغيل الهاتف وستلاحظ أن الشبكة تعمل 100%