السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بسم الله الرحمن الرحيم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بعض الأحيان وبعض الأجهزة عند عملية إصلاح الأيمي نحتاج إلى تفعيل الدياج (البورت) دون رووت وعند محاولة تفعيل البورت وكتابة الأوامر التالية نُلاحظ كما يلي …… مثال :
adb shell ………….
lavender:/ $ setprop sys.usb.config diag,adb >>>> Enter
lavender:/ $
نلاحظ عدم قبول تفعيل البورت
وإعادة ظهور الأمر …..
lavender:/ $
وبعض الأشخاص يلجئ إلى عمل الروت ولا داعي له علماً مع هذا الموديل من الشاومي
كل ما عليك فعلة إعادة تشغيل الهاتف مرة و اثنتان وبعض الأحيان 3 الى 4 او 5 مرات وفي كل إعادة تشغيل إعادة كتابة الأوامر أو عن طريق أداة حلب تك تفعيل البورت حتى يتم ظهورة في
(Device Manager Ports)
ع اداة حلب تك اسرع وابسط
عن تجربة