حصريا حل مشكلة باتش سيرت بعد ضبط المصنع وحل مشكلة بطئ النمط في معظم هواتف سامسونغ

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم
حصريا من فريق حلب تك حل مشكلة باتش سيرت بعد ضبط المصنع وحل مشكلة بطئ النمط في معظم هواتف سامسونغ وحل مشكلة تهنيج الهاتف ومشكلة الصوت بعد عمل روت .

Repair imei without lose the network after factory reset


جميعنا نقع في مشكلة مع المستهلك عند اصلاح ايمي الاساسي هاتف سامسونغ عند عمل ضبط مصنع يفقد الهاتف الشبكة
او بعد عمل روت نلاحظ بطئ في وضع النمط او البصمة
او بعض الهواتف نلاحظ بوجود مشكلة في الصوت
نقدم لكم اليوم حل لجميع هذه المشاكل بعمل بسيط وطرق مبسطة جدا
وهي عبارة عن ملفات تم تجهيزها ورفعها على سبورت حلب تك تغني الفنيين عن عمل روت للهواتف .
الملفات موجودة لمعظم انواع الهواتف الحديثة من شركة سامسونغ مثل :
g610f
j700h
j710f
j710gn
j530
a310
a510
a710
a320f
n920c
g928c
g925f
لتحميل الملفات والاطلاع عليها من هنا

طريقة العمل على هذه الملفات مثلا :


لدينا هاتف g610f 6.0.1
نقوم بتحميل الملف الخاص لهذا الهاتف والتفليش عن طريق odin او اي بوكس
ثم نقوم بفتح بوكس z3x وعمل اصلاح ايمي الاساسي ثم باتش سيرت دون عمل روت نهائي

ملاحظة: الملفات على اصدار 7.0 للهواتف التي تقوم بتشفير الداتا يتوجب عليك عمل ضبط مصنع قبل التفليش ..
ملاحظة ثانية : نقوم باصلاح ايمي الاساسي لهواتف التي تحمل اصدار 6.0.1 على واجهة بوكس z3x التي تحمل رقم 28.1 ان لم تكن متوفرة لديك تستطيع تحميلها من هنا 

وبالنسبة للهواتف التي تحمل اصدار 7.0 نقوم باصلاح ايمي الاساسي وعمل باتش سيرت على واجهة رقم 30.1 للتحميل من هنا 


جميع الملفات مجربة بشكل كامل ..

تم تجريب ضبط مصنع على اغلب الهواتف ولم يتم فقدان الشبكة والحاجة لعمل باتش سيرت مرة ثانية
لم يتم عمل مشاكل في الصوت او بطئ في النمط ..

سوف يتم نشر مقالات وتجارب ايضا مع الصور بشكل يومي ايضا لعمل هذه الملفات
اتمنى الشرح ان ينال اعجابكم
تم الشرح عن طريق اخوكم رأفت عبد العزيز 


كلمة شكر تكفي

فريق حلب تك

92 تعليقات

  1. ابداع …..تألق ………مجهود رائع ……..بارك الله بكم جميعا ووفقكم الله

  2. مشكور كتير عمل رائع . بهيك حالة الجهاز بتقيد عللى الاصدارين وحتى بعد الفورمات بتبقى الشبكة شغالة صح ؟

  3. عمل رائع جدا جدا مشكورين
    يس سؤال بسيط بهي الحال لا نحتاج لعمل روت اي ان عداد النوكس لا يتحرك

  4. بارك الله فيكم جميعا تم التجربة على هاتف j710fq وتمت العملية بنجاح نظام 7.0

  5. صديقي ممكن سؤال ؟ مثال في موديل J710F بملف في 2 للاصدار 7 و بملف تاني ملفين واح 6 و واحد 7 هدول نفس الشي او في اختلاف ؟
    مشكور على عملك الرائع

  6. اخي جربت j710f نوغا والجهاز علق عالشعار الاول عملت فورمات من الريكفري ونفس الشي رجعت عطيتو بوت رسمي اشتغل وبعدين رووت ع شيميرا وتم بنجاح

    • اخي مكتوب اذا كان عليه نوغا
      اول شي اعطي wipe data من ريكفري بعدين فورا فلش ملف حسب حماية واصدار بعدين روح اعمل repair imei
      اذا ما ساويت فرمتة رح يوققف على شعار او يفوق على واجهة سوداء تبع تشفير

  7. يعطيكون العافية يا شباب بس لما نفك الملف يعطي خطأ the archive is either in unkoown format or damaged

  8. يعطيكم العافيه.الاودين مايشوف الملفات ولا اي بوكس ثاني وهي مضغوطه

  9. مشكورين واحلا فريق بس ياريت تسعولنا بj200h وj320h وj500h مو موجودين بالملفات

  10. اخي مشكورين ملفات رائعة و مهمة و لكن في مكلة يلي هي “اشعار الامان” كيف بدنا نتخلص منها ؟

  11. أرجو المساعدة
    جهاز j730fd عطيتو ملف الروت المرفوع مع المقال هذا ، الجهاز فقد الشبكة
    بعدها فلشت الجهاز أربع ملفات حماية u2ara3 تحولت الذاكرة الى 16 جيغا فقط

  12. اخي عندي مشكلة وبتمنى تساعدني بحلها بسجل بموقع حلب تك ولما بدي حمل. فلاشة بيقلي دخل الاسم وكلمة السر بدخلهن بيقلي غلط شو السبب

  13. يعطيك العافيه مشكور كتير
    بس سؤال
    واذا الجهاز اعلا من ال7.0
    مثلا g610 8.1.0 بينعمل باتش عاخر اصدار من البوكس

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel