14 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    اخي برنامج hushsms يعطي خطأ على اي هاتف اقوم بتنصيبه عليه عند ارسال الرسالة .

  2. الجهاز القافل n920c نظام نوغا حماية 7 والجهاز يلي عبحط عليه البرنامج j730f-g610f-j500h ومعظهم عبيعطو خطأ
    علما انو انا بسورية ولست بتركيا

  3. السلام عليكم
    البرامج ماتتحمل عندي على الجهاز الكمبيوتر اتمنى الحل او ان امكن ارسلها لي عن طريق الايميل
    شاكرن حسن تعاونكم بكل صراحه من افضل المواقع

  4. البرنامج لما ارسل الرساله على الجوال المقفل يعطيني نو سيرفر وش الحل موقعي السعوديه

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel