السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اخوتي واحبتي لكم مني اجمل التحيه اليوم سوف نقوم بشرح تفصيلي لمشكله الروت على جهازa50f u4 10q
طبعا الجهاز قبل لتنزيل الاصدار ل اقل 9.0 pia وهو ميرح لدي البعض ولكن يفضل النظام الجديد وهنا تكون المشكله في عمل الروت لا ياخذ صلاحيات وان كان يقوم برستات …نتابع
اولا بعد عمل الروت من هنا لا يوجد صلاحيات الحل
1..اعاده تشغيل الى الرفكري والضغط على زري البور ورفع الصوت
2 .. الذهاب الى الضبط واعاده تعين الجهاز يعني فورمات …. 3.. كل هذا ويبقى رستارت ولايوجد صلاحيات … نقوم باعاده تشغيل الجهاز بدون اي ضغط وفصل الوافي عن الجهاز ..ومن ثم اعاده تشغيل مع ضغط زري البور ورفع الصوت وهنا يكون قد اصبح لديك صلاحيات روت بالكامل..
في حال ان تبقبى المشكله قائمه تنزيل هذه الفلاشه من هنا