التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يصادف احياناً خطأ او موت الجهاز بعد التفليش على احد البوكسات
اليوم نقدم طريقة التفليش بدون بوكس
اولا نقوم بتحميل الفلاشة من هنا
نفك الضغط عنها ونرتبها في برنامج التفليش FlashTool_E2 للتحميل من هنا
نفتح البرنامج ونختار الملفات بالترتيب التالي BIN ثم CDS ثم CSC
نضغط start ثم ينقلنا للواجهة التالية ونضغط start usb
نوصل الهاتف وننتظر ليتعرف ثم يبدأ التفليش
عند الانتهاء يعطينا تم بنجاح
اخوكم ابو احمد
فريق حلب تك