الروت النهائي لل G532F

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

الروت النهائي لل g532f بدون فورمات او تشفير الذاكرة

بعد عمل روت لل g532f يتفاجئ البعض بتشفير الذاكرة ويتضرو الى عمل فورمات للهاتف

الحل النهائي:

1-تفليش الجهاز بهذه الفلاشة حصرآ من هنا

 كل ما عليك عمل ضبط مصنع قبل العملية 

2-تفليش هذا الكيرنل عبر الاودن من هنا

3-الآن تستطيع عمل روت للهاتف عن طريق kingoroot من هنا

أخوكم: ابراهيم الصبوح

 

70 تعليقات

  1. تجربتي مع جوال روت جراند برايم بلس…
    في البداية قمت بتحميل روم الامارات من موقع سام موبايل مستوى الحماية 1-10-2016 وعملت الطريقة المطبقة في موقع حلب تك بالفيديو ونجح الروت..بعد مدة قمت بإغلاق الجوال لتغيير الشريحة..وبعد تشغيله توقف على شعار سامسونغ ولم يستجب للفورمات وايب..اضطررت لتمرير روم اخر اصدار حديث..عملت روت من جديد لكن تم تشفير الذاكرة واصبح يطلب كلمة سر عند اقلاع الجوال..وبعد بحثي في مواقع المطورين وجدت ان موقع xda يصع طريقة اعجبتني..وهي تحميل روم روسب يدعم اللغة العربية مستوى الحماية 1-9-2016 وعملت روت ونجح بشكل تام..والاروع اني حملت تطبيق اساسيات الروت وقمت بدمج الذامرة الخارجية مع الداخلية واصبحت ذاكرة الجوال 128 جيجا..وبالنسبة للروم الروسي فالكيبورد لايوجد به لغة عربية لكن تضيفها من خلال نفس الكيبورد الاساسي للجوال..والان الحمد لله ..جوالي بذاكرة كبيرة جدا وروت بدون مشاكل…شكرا لكم حلب تك..

  2. السلام عليكم..
    بالنسبة للي يسأل عن طريقة دمج الذاكرة الخارجية مع الداخلية..طبعا أنا طبقت الطريقة على جوالي g532f جراند برايم بلس ونجحت 1000000 بالمئة..وعندي ذاكرة خارجية 128 جيجا ..اعطيت النظام منها 60 جيجا ..
    أرفق لك رابط على حسابي الميديافير .. محتوى الرابط .. فيديو يشرح طريقة دمج الذاكرة مع الشكر الجزيل لصاحب القناة على اليوتيوب.. وتطبيق أساسيات الروت نسخة بريميوم في ملف مضغوط.. تفضل أخي وبالتوفيق..
    http://www.mediafire.com/file/6r1vv26ci8em6h2/%D8%AF%D9%85%D8%AC+%D8%A7%D9%84%D8%B0%D8%A7%D9%83%D8%B1%D8%A9.rar

  3. نعم وانا كذلك تغير الى j2 prime والجوال له اسمين grand prime plus و j2 prime رااجع موقع سامسوغ ابجديت وستجد الاسمين لنفس الجوال g532f ..ومع التحديثات غيرو اللوغو الى جراند برايم بلس..وحتى ان كان اللوغو جراند برايم بلس ووصلت الجوال بالكمبيوتر رح يقرأه الكمبيوتر j2 prime

  4. نرجو من فريق حلب تك عمل ريكفري معدل لهذا الجهاز باقصى سرعة ولكم جزيل الشكر

  5. لو سمحت اخي الكريم انو رومة نزل وانو وحدة الاحسن تبعك ولا رومة الروسية

  6. والله احترنا ياشباب شي بقول الرومة الروسية بعلق التاتش فيها والرومة الثانية بتشفر الذاكرة افيدونا مشان الله

  7. انا من مستخدمي الروم الروسي ومروت ومدمج الذاكرة الخارجية مع الداخلية .. من لما تزلت التعليق السابق قبل اكثر من اسبوعين لم اشتكي من استخدام الروم .. انا شغال تمام على الجوال..

  8. انا بيعلق اللمس علروم الروسية
    طريقة تثبيت اكسبوسد بعد الروت
    حمل تطبيق فلاش فاير من جوجل بلاي
    ثبت ملف اكسبوسد من الرابط عن طريق تطبيق فلاش فاير
    https://drive.google.com/file/d/0B0ZVXMoCYyksYWJXMFIxb05CWjg/view?usp=drivesdk
    حمل وثبت تطبيق اكسبوسد 3.1.1 وسيعمل انشاء الله تم تجريب الطريقة فقط على الروم الروسي

  9. لاقيت طريقة حلوة وعملية ثبتت كل ملفات البوت لودر اخر نسخة والسي اس سي الا الملف البدايتو ap ملف السيستيم ثبتو تبع الرومة الروسية القديمة اقلاع الجهاز صار برايم بلس واللمس ماعد علق وبياخد روت واكسبوسد بلا مشاكل

  10. شكرا لكم الطريقة نجحت وجهازي تروت الحمد لله ..
    جزاكم الله كل خير.

    لكن في بعض الاحيان يكون في تعليق في الشاشه(تتش)

  11. بلنسبة لتعليق التتش ثبت احدث نسخة روم وقم بعمل ضبط مصنع ثم ثبت الروم مرة اخرة لكن بدل ملف ap لاتضعه من الروم الحديثة ضعه من الروم الموجودة على الرابط ولاتقم بضبط مصنع ابدا وثبت الروت وتكون قد حلت المشكلة

  12. ماظبطط معي
    المره الثانيه عملت ملف ال في الرابط بدل ملف الروم الاصليه .. الجهاز اعطاني error

  13. نفس المشكله يا اخي لم يتغير شيء..

    قرأت التعليقات بأن الروم الروسية جيده
    ولكن من اي احملها ؟

  14. طيب انا حملت روم روسيه.. ع حسب شرح موقع xdaكما في فعل الاخ فوق في التعليقات..
    طريقة الروت اتبع طريقة حلب تك هذه ؟

  15. عندي استفسار .. عن كراك z3x ..
    Bهل بالفعل يوجد كراك ” ؟ حقيقي؟
    ويفك تشفير القراند برايم بلس ؟

  16. السلام عليكم انا جوالي نفس اللي في الشرح ولي 4 شهور وانا احاول اعمل له روت ولكن فشل وذهبت لموقع:samMobile لكي احمل الروم الروسي 2016/9/1 ولاكن مالقيته فقط لقيت 2016/11/10

    وسويت له روت لما اشتريته ولكن يطلب كلمة مرور ,,,

    اتمنى اتمنى اللي عنده حل يفيدني تكفوووووون والله مررره محتاجه الروت ..

  17. اسف فقد اخطأت يجب ان تأخذو ملف AP من الروم الروسية مع بقية الملفات من احدث نسخة روم وليس الروم الموجودة في الشرح لكي لايحدث خطأ EROR

  18. سؤال بعد تفليش الروم القديمة هل تبقى مشكلة السواد في كاميرا الماسنجر…..ارجو الاجابة

  19. لاتوجد مشكلة سواد لدي لاتنسا تفليش احدث رومة ثم ضبط مصنع قبل اقلاع الجهاز قم بتفليش ملف ap الخاص بلروم الروسي القديم وبقية الملفات من احدث روم اماراتي الذي لايوجد به مشاكل بعد الروت عن تجربة للروت ول اكسبوسد ولوكي باتشر ??

  20. السلام عليكم الطريقة نجحت بس فيه مشكلة الاكواد مثل #*0#* لا تعمل وهناك سواد في كاميرة المسنجر والايمو وكثير من التطبيقات

  21. انا سويت طريقة الاستاذ علي ثبتت ملفات البوت لودر والسي اس سي اخر نسخة والap الروسي ورجع الشعار زي ما كان جراند برايم بلس بس كيف ممكن اسوي الروت للروم هاد الجديد مثل ما قال الاخ علي

  22. نزل الركفري وآخر تحديث روت su 82 مع اكسبوسد الناشرو فوق مع اخر اصدار فلاشة نازلة جربتو عالاماراتية تبع 28/5/2017 بدون ملف الباتش اللي مع الركفري لان بيعطل الاقلاع وبيشتغل الروت والاكسبوسد بدون مشاكل وبدون مايقفل الجهاز عأحدث روم

  23. شكرا لك اخي وكل القائمين على هذا الموقع الرائع …
    تم عمل الخطوات ولكن طلب مني كلمة السر … ووجدت ان حل المشكله في تفليشه بإصدار قديم ..
    المشكله إني بحث ولم اجد هذا الإصدار
    ممكن من حضراتكم رفع رابط الإصدار الذي ينجح معه هذا الرووت ولكم جزيل الشكر

  24. انا حولت انزلو تفليش الجهاز لكنهو توقف لان لا يجد مساحه علي الجهاز ارجو الرد مع التعلمات

  25. السلام عليكم شباب جربت الطريقة رائعة بس طفيت الجهاز وشغلتو بفوت ع سوبر يوزر بقلي مافي روت وحطيت نسبة استخدام بطاقة الذاكرة 100 بالمية ..ف تفاجأت بتلف الكرت . افيدونا اكرمكم الله

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel