عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها. الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.
بسم الله الرحمن الرحيم
1-نقوم بالغاء حماية RMM عن طريق شيميرا ثم نقوم بتفعيل OEM
2-نقوم بتفليش الهاتف بروم Combination باستخدام ODIN للتحميل منهنا
بعد الانتهاء من التفليش واقلاع الهاتف نقوم باصلاح ايمي الاساسي عن طريق الشيميرا