اسرع حل لمشكلة توقف هواتف xiaomi على وضع fastboot

السلام عليكم
الكثير من الفنين يعاني من دخول هواتف xiaomi الى وضع fastboot
بعد عمل سوفت وير وخاصه معالجات mtk
قمت بتجريب اكثر من روم ولم تحل المشكلة
قمت بكتابة الامر
fastboot set_active a
عن طريق موجه الاوامر
ولم تحل
……………………………………………………………….
الحل هو
اذا كنت تمتلك
umt
قم بفتح واجهة Ultimate Multi Tool – QcFire
نختار خانه
xiaomi fb flasher
نقوم بتحديد الفلاشة
ونقوم بازاله التحديد عن جميع الملفات ونضع علامة على ملف واحد اي ملف ونقوم بالتفليش
مثال

بعد الانتهاء نلاحظ عمل الهاتف بدون مشاكل
……………………………………………………………………………………
ام اذا لم تكن تملك الدونجل قم بتنصيب برنامح
mi falsh pro
من هنا
قم بفتح البرنامج سجل دخول لحساب شاومي
ونذهب الى خيار mi flash

ونقوم بتحديد الفلاشه ولا تنسى خيار
clean all
لكي لا يتم قفل البوت لودر
ونقوم بتفليش الهاتف وسوف يتم تشغيل الهاتف بشكل نظامي
دومتم بخير
HALABTECH







ما فهكن فكرة تفليش ملف ب umt
شو الفائدة ..يعني لازم تفلش ملف ملف وتجريب ولا ملف معين ؟؟
السلام عليكم اخي هاتفي متوقف منذ شهرين ولم اجد حل لي
هاتفي رادمي نوت 11spes
مشاكل هاتفي هي متوقف على الفست بوت لايضهر الشحن ولاريكوفري العادي للهاتف ولا شاعر الرادمي
فقط يعد اضهار الفست بوت عند تشغيله
وسبب اني حولت تفليشه عبر mi flash اكتمل تفلش بعدها انتبهت اني نسيت خيار clean all
فارجوك اريد حل