التجاوز إلى المحتوى
نلاحظ انه بعد عمليه الاصلاح الهاتف ما يتصل الا بشبكه 2g ولاصلاح الخطا كل ما عليك هو اتباع الخطوات التاليه
1- تفليش الهاتف بفلاشة eng عن طريق Chimera او DFT او Hydra او اي بوكس يدعم تفليش هذا الهاتف
اذا لم يتوفر لديك ENG ROOM يمكنك التحميل من هذا الرابط
2 تغيير الايمي واستخدام هذا ال QCN حصرا
3 بعد اصلاح ايمي الاساسي قم بتجربه الشبكه لكي لا تقع في مشكلة لاحقا
4 قم بتفليش روم رسمي اذا لم يتوفر لديك يمكنك التحميل من هذا الرابط
تحياتي لكم
وسام عجاج