حل مشكلة توقف على الشعار G925F

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

حل مشكلة توقف على الشعار G925F

s6

حصريا وقبل اي موقع عربي

حل مشكلة توقف على الشعار بطريقة جديدة وتعمل 100% تم تجربتها 🙂

بعد عمل روت للجهاز او سوفت وير وبكون عليه روت من الاصل

سوف يتوقف الجهاز على اسم الجهاز

احيانا عند تفليش كيرنل معدل سوف يقلع الجهاز ونسبة نجاح العملية هي 50%

الطريقة الجديدة تعمل 100% :

اولا حمل هذه الفلاشة من هنا

حمل هذا الريكفري من هنا

تحميل ال odin من هنا

قم بالذهاب الى وضع Download mode

( زر خفض الصوت و الهوم والبور )

download mode samsung

افتح odin

رتب الفلاشة :

bl -BL_G925FXXU3COI9
ap -AP_G925FXXU3COI9
csc-CSC_OXE_G925FOXE3COI6
cp -CP_G925FXXU3COI9

قبل التفليش قم بالغاء auto reboot

قم بتفليش الجهاز

فيديو لشرح عملية التفليش :

عند اعطائك ال odin pass 

اضغط على زر خفض الصوت والبور والهوم للدخول لوضع donwload mode

download mode samsung

قم بتفليش ريكفري المعدل

قم ايضا بالغاء خيار auto reboot  

شرح لطريقة التفليش :

بعد التفليش ادخل على ال download مرة اخرى ولكن لا تضغط على زر رفع الصوت للدخول للتفليش اضغط خفض الصوت لاعداة التشغيل ولكن فورا ادخل على الريكفري

شرح طريقة للدخول فورا للريكفري الطريقة مشروحة لل i9060i ولكن الطريقة نفسها لل s6 edge :

بعد الدخول على الريكفري اذهب الى wipe

ثم حدد كل الخيارات واضغط على swip to wipe

بعد الانتهاء قم بتفليش الجهاز ب ملف pda فقط

ap -AP_G925FXXU3COI9

بعد التفليش مبروك عليك الجهاز شغال 100%

روابط قد تهمك : 

روت S6 و S6 Edge 

روت Note 5 

مخطط S6 EDGE 

حل مشكلة البطارية بعد الروت S6 S6 EDGE NOTE 5

20 تعليقات

  1. استاذ حسام انت مجرب هالحل بنفسك ولا لا .. بقصد متاكد بنفسك من الطريقة هي

  2. جائنى شغال وكلو تمام لكن قال صاحبه انه فى بعض الاحيان يثقل اردت تفليشه عندى فلاشه 4 ملفات وبى الزاد 3 فعل لى هكذا

    اعدت تشغيله وجدته يصل الى كلمت سامسونج ويفضل فيها لا يكمل الاشتعال متوقف على كلمت سامسونج بس

    نزلت فلاشه اخره 1 ملف فقط وفلشتو بها قبل الفلاشه تمام وبعد اكتمال الفلاشه عمل صورة الرجل الالى بتع اندرويد الى فيها السهم يدور وكتب
    انستالى سستام ابدايت بس وصلت 32 فى الميه وانقطعت وهاتف اشتعل بس كما العاده يتوقف عند كلمت سامسونج اردت ان افلشه بى اودين لم يقبل اى فلاشه بى اى فرسيون لى الاودين

    ما الحل يا اخون الزبون ماسك فى خناقى عوز الهاتف بتعو

    لتوضيح انو لما افلشه بى فلاشه واحده

    الهاتف يقبل التفليش تماما ولكن يبقى واقف على الشعار هذا

    اما لما افلشه بى الاربعه ملفات

    واتجاوز ملف اس بوت يقبل التفليش ولكن يبقى متوقف على الشعار هذا

    ما الحل اخى

  3. السلام عليكم
    عندي جهاز نفس الموضوع بس حمايه اعلى u5
    ممكن فلاشه وريكفري معدل بنفس الحمايه

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel