التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
في مشكلة بجهاز N920P
لما بكون بوضعية FRP:ON
بتظهر هالرسالة BLOCKED BY FRP LOCK
طبعا بس تعطيه اي فلاشة ما رح يقبل الجهاز تفليش
رح يوقف ع وضعية السمارت سوتش
رح تحمل روم اربع ملفات من هاد الرابط من هنا
وتفلش فقط ملف AP فقط بوضعية السمارت سوتش وليس الداونلود مود
هيك الجهاز بيفلش نظامي.
syrian_prince2009 — فريق حلب تك