اولا جرب هذا البرنامج Rashr
ثانيا والحمدالله انظر الى تاريخ هذا البوست وبوست الموجود على الهوستينج
ثالثا هو الذي نقل الموضوع من هنا والصورعلى الهوستينج من جهازي
نجحت معي روووووووووعة تسلم الايادي
السلام عليكم
اخي ممكن شرح Rashr
وجزاك الله خيرا
اخي البرنامج متل ما ذكر الاخ يجمددددددددددد
ممكن شرح برنامج rashr
مرحبا اخي انا جهازي جالاكسي ٩٥٠٥اس4 من قبل يومين صارت مشكلة انو تعطلت الحساسات وتدوير تلقائي كمان مع انو الجهاز جديد ولم يقع من يدي وعندما اقوم بايقاف تشغيل جهاز تبقى ضوء الاشعارات شغالا مع انو الجهاز بيكون منطفي
يجب تاخذه لمختص
اذا عملنا سوفت وير ببرجع يشتغل الحساس
اي
حماااااااااااااااااااااار
الاسلام عليكم انا معايا جراند نيو بلاس وكل ماتكلم مع اللي بيتصل بيه احس انه قاعد في مكان مافهوش حد وبيكون في سكون وصدي صوت ممكن حل
يا معلم فيني ركب الملف عن طريق برنامج الاودين
وشكراً
السلام عليكم….
ممكن تنزل شرح من اول وجديد….عاالشان الحساساسات والتدوير…
لانه زي ماذكر الاخ..بيتجمد!!
ممكن لو سمحت تشرح ازاي احل مشكله الحسا بالفيدو من فضل حضرتك عشان انا مش فاهم شويه حجات من شرح حضرتك
الحمد لله استخدمت برنامج rachr وكان سهل جداً واتخلصت من المشكله , الله يوفقك اخي وينور دربك .
اخوي بالله شلون عملتو ضروري ارجوك
شارح الطريقة اخي
الطريقة مشروحة اخي
أخي أريد المسار لملف boot.img لأني بحثت عن طريق المتصفحات ولم تعطي نتيجة
وجزاك الله كل خير
اخي حط ملف البوت وين ما بتريد
والله انك معلم يسلمو ايديك
شكرا
أخي لم أجد ملف البوت وين هوموجودبحثت عجزت وكرهت الروت بدي منك تخبرني وين موجود ملف البوتالبوت
بعد عمل الروت يشتغل الجهاز و يعلق على شاشة الافتتاح و يظهر علامة تعجب حمراء صغيرة اعلى الشاشة و لا يعمل الجهاز
مععلم بعد التتريك عم ننزل لبرنامج عم يعلق اول مااكلبس عل boot image مافي حل انو نحط الملف علاودين او شي
اخي انا نزلت الملف boot وتحولو لملف tar وتفلشو عن طريق الادوين في خانة pda وبيمشي الحال انا جربتو
جهازي note 3 verizon لدى مشكلة في الحساس حق الاتصال
والكاميرا أيضا بمرور الوقت أصبح التصوير فيه غير واضح
هل يوجد لديكم
حلول
جرب عمل فلاش للجهاز
ممكن طريقه ب فيديو اذا ممكن
مشكور اخي اخي ما عم اعرف احمل من موقع المرفوعة علي الملفات ياريت شرح تحميل من الموقع
اضغط على download now الزرقاء
السلام عليكم انا مشترك جديد اريد رقم الاخ حسام قشطو
000000000000000000000
اخي الخطوة الرابعة
مالقيت الملف ممكن مسارو بالجهاز
والبرنامج عبجمد نزلت البرنامجrashr
ماهو نفس يلي بالشرح عرابط اليوتيوب
فلش ريكفري معدل ومنو ساوي روت
كيف افلش
انا مابعرف بالبرامج هي اخي
مشروح كلشي بالمقال
انا موبايلي htc 820g+ ما بيشتغل الصوت ابدن الا ع السماعات فقط
عل من مساعده
اخي مشكلة هاردوير
لو سمحت رابط تنزيل الملفات متوقف وماعم ينزل كل ما حط عتنزيل بيجمد وبقلي انتهت المدة ياريت ترجع ترفع عموقع تاني لو سمحت وشكرا
تم تعديل
مامشي الحال في مشكلة ماعم ينزل الانترنيت داونلود منجر مايسحب من الموقع نفس المشكلة ياريت ترفع الملف عموقع تاني وشكرا
حبيب زكات عيونك ولله هالموقع يلي رافع الملف عليه كتير سيء من كترة الاعلانات بعد ازنك ازا ما فيها سئلة رفعلنا ياه عالميديا فير
اخي فلش روم وفلش ملف روت من ريكفري معدل
الملفات ماعم تنزل رابط التنزيل مو شغال
في رابط بديل؟
مراحبا انا عندي مشكلة في المكالمات لا اسمع المتصل الصوت يتقطع وانما هوه يسمعني جيدا ما حذ هذه المشكلة
جرب تعمل ضبط مصنع اذا ما صار بدك تاخدو لعند محل صيانة
عند تشغيل برنامج flashfiy بيجمد وبيعطي رسالة خطا والخروج منه … بعدين الطريقة مع البرنامج منقولة من الهوستينج ومن هالرابط حصرا http://forum.gsmhosting.com/vbb/f453/i9060i-sensors-stooped-after-root-1926166/
اولا جرب هذا البرنامج Rashr
ثانيا والحمدالله انظر الى تاريخ هذا البوست وبوست الموجود على الهوستينج
ثالثا هو الذي نقل الموضوع من هنا والصورعلى الهوستينج من جهازي
نجحت معي روووووووووعة تسلم الايادي
السلام عليكم
اخي ممكن شرح Rashr
وجزاك الله خيرا
اخي البرنامج متل ما ذكر الاخ يجمددددددددددد
ممكن شرح برنامج rashr
https://www.youtube.com/watch?v=nM6H4lyR7UA
مرحبا اخي انا جهازي جالاكسي ٩٥٠٥اس4 من قبل يومين صارت مشكلة انو تعطلت الحساسات وتدوير تلقائي كمان مع انو الجهاز جديد ولم يقع من يدي وعندما اقوم بايقاف تشغيل جهاز تبقى ضوء الاشعارات شغالا مع انو الجهاز بيكون منطفي
يجب تاخذه لمختص
اذا عملنا سوفت وير ببرجع يشتغل الحساس
اي
حماااااااااااااااااااااار
الاسلام عليكم انا معايا جراند نيو بلاس وكل ماتكلم مع اللي بيتصل بيه احس انه قاعد في مكان مافهوش حد وبيكون في سكون وصدي صوت ممكن حل
يا معلم فيني ركب الملف عن طريق برنامج الاودين
وشكراً
السلام عليكم….
ممكن تنزل شرح من اول وجديد….عاالشان الحساساسات والتدوير…
لانه زي ماذكر الاخ..بيتجمد!!
ممكن لو سمحت تشرح ازاي احل مشكله الحسا بالفيدو من فضل حضرتك عشان انا مش فاهم شويه حجات من شرح حضرتك
الحمد لله استخدمت برنامج rachr وكان سهل جداً واتخلصت من المشكله , الله يوفقك اخي وينور دربك .
اخوي بالله شلون عملتو ضروري ارجوك
شارح الطريقة اخي
الطريقة مشروحة اخي
أخي أريد المسار لملف boot.img لأني بحثت عن طريق المتصفحات ولم تعطي نتيجة
وجزاك الله كل خير
اخي حط ملف البوت وين ما بتريد
والله انك معلم يسلمو ايديك
شكرا
أخي لم أجد ملف البوت وين هوموجودبحثت عجزت وكرهت الروت بدي منك تخبرني وين موجود ملف البوتالبوت
بعد عمل الروت يشتغل الجهاز و يعلق على شاشة الافتتاح و يظهر علامة تعجب حمراء صغيرة اعلى الشاشة و لا يعمل الجهاز
مععلم بعد التتريك عم ننزل لبرنامج عم يعلق اول مااكلبس عل boot image مافي حل انو نحط الملف علاودين او شي
اخي انا نزلت الملف boot وتحولو لملف tar وتفلشو عن طريق الادوين في خانة pda وبيمشي الحال انا جربتو
جهازي note 3 verizon لدى مشكلة في الحساس حق الاتصال
والكاميرا أيضا بمرور الوقت أصبح التصوير فيه غير واضح
هل يوجد لديكم
حلول
جرب عمل فلاش للجهاز
ممكن طريقه ب فيديو اذا ممكن
مشكور اخي اخي ما عم اعرف احمل من موقع المرفوعة علي الملفات ياريت شرح تحميل من الموقع
اضغط على download now الزرقاء
السلام عليكم انا مشترك جديد اريد رقم الاخ حسام قشطو
000000000000000000000
اخي الخطوة الرابعة
مالقيت الملف ممكن مسارو بالجهاز
والبرنامج عبجمد نزلت البرنامجrashr
ماهو نفس يلي بالشرح عرابط اليوتيوب
فلش ريكفري معدل ومنو ساوي روت
كيف افلش
انا مابعرف بالبرامج هي اخي
مشروح كلشي بالمقال
انا موبايلي htc 820g+ ما بيشتغل الصوت ابدن الا ع السماعات فقط
عل من مساعده
اخي مشكلة هاردوير
لو سمحت رابط تنزيل الملفات متوقف وماعم ينزل كل ما حط عتنزيل بيجمد وبقلي انتهت المدة ياريت ترجع ترفع عموقع تاني لو سمحت وشكرا
تم تعديل
مامشي الحال في مشكلة ماعم ينزل الانترنيت داونلود منجر مايسحب من الموقع نفس المشكلة ياريت ترفع الملف عموقع تاني وشكرا
حبيب زكات عيونك ولله هالموقع يلي رافع الملف عليه كتير سيء من كترة الاعلانات بعد ازنك ازا ما فيها سئلة رفعلنا ياه عالميديا فير
اخي فلش روم وفلش ملف روت من ريكفري معدل
الملفات ماعم تنزل رابط التنزيل مو شغال
في رابط بديل؟
تم تعديل