التجاوز إلى المحتوى
حلب تك طريقك للإحتراف
✪ الدرس الرابع ✪
فك شفرات الهواتف الذكية
▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁
⇐ مرحباً بكم في الدرس الرابع من دروس فك التشفير ، في هذا الدرس سنتعلم طريقة إلغاء تنشيط السماعة اللأسلكية في أجهزة زد تي اي ⇒
……..
إلغاء تنشيط السماعة اللأسلكية في أجهزة (ZTE)
ماهو تنشيط السماعة اللاسلكية: رسالة مزعجة يتم ظهورها بعد فورمات الهاتف او فك شفرة الهاتف وتظهر باستمرار في وسط الشاشة.
نبدا خطوات الإلغاء
1- نقوم بأنشاء اسكربت كما تعلمنا في دروس صناعة الاستكربتات
2- نقوم بإضافة الأوامر التالية
adb shell pm uninstall -k –user 0 com.lookout
adb shell pm uninstall -k –user 0 com.sprint.w.installer
adb shell pm uninstall -k –user 0 com.sprint.zone
adb shell pm uninstall -k –user 0 com.coremobility.app.vnotes
adb shell pm uninstall -k –user 0 com.sprint.dsa
3- الأن نظيف امر إعادة تشغيل الجهاز وهو امر من الاوامر التي شرحناها لكم في دروس صناعة الاسكربتات وهو الامر التالي
adb reboot
4- تم إلغاء تنشيط السماعة اللأسلكية
♢♢♢
اتمنى ان اكون قد اوصلت مفهوم الدرس بشكل واضح.
✾ THE DEVELOPER ✾
☆☆☆☆☆
بالله عليكم هل يستحق هذا الموضوع ان يكون درس