سلسلة دروس فك شفرات الادوات والهواتف الذكية الدرس الرابع

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

حلب تك طريقك للإحتراف

✪ الدرس الرابع ✪

فك شفرات الهواتف الذكية

▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁

⇐ مرحباً بكم في الدرس الرابع من دروس فك التشفير ، في هذا الدرس سنتعلم طريقة إلغاء تنشيط السماعة اللأسلكية في أجهزة زد تي اي ⇒

……..

إلغاء تنشيط السماعة اللأسلكية في أجهزة (ZTE)

ماهو تنشيط السماعة اللاسلكية: رسالة مزعجة يتم ظهورها بعد فورمات الهاتف او فك شفرة الهاتف وتظهر باستمرار في وسط الشاشة.

نبدا خطوات الإلغاء

1- نقوم بأنشاء اسكربت كما تعلمنا في دروس صناعة الاستكربتات

2- نقوم بإضافة الأوامر التالية

adb shell pm uninstall -k –user 0 com.lookout
adb shell pm uninstall -k –user 0 com.sprint.w.installer
adb shell pm uninstall -k –user 0 com.sprint.zone
adb shell pm uninstall -k –user 0 com.coremobility.app.vnotes
adb shell pm uninstall -k –user 0 com.sprint.dsa

3- الأن نظيف امر إعادة تشغيل الجهاز وهو امر من الاوامر التي شرحناها لكم في دروس صناعة الاسكربتات وهو الامر التالي

adb reboot

4- تم إلغاء تنشيط السماعة اللأسلكية

♢♢♢


اتمنى ان اكون قد اوصلت مفهوم الدرس بشكل واضح.


✾ THE DEVELOPER ✾

☆☆☆☆☆

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel