السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ……
تم تجربة الروم وهو يعمل بكفائة عالية ألف شكر لكم إخوتي .
وعليكم السلام
يا هلا نورت اخي الكريم
معلم حسام … الروم رائع … ولكن خدمة vpn غير موجودة … يعني بعد تثبيت النظام … انا كصاحب محل واعمل بتفعيل الواتسات الامريكية احتاج برامج كاسر بروكسي .. نزلت اكثر من برنامج كاسر … يعطي خطأ غير مدعوم vpn
الروابط مش شغاله
السلام عليكم
يعطيكن العافة أخي ولكن الروم لا تدعم العربية ولا التركية حتى !!!
تم التجربة الروم ممتاز ويعمل بكفاىة شكرا حلب تك
عم يعطي unable to moubt storage شو لحل بس بسرعة
لازم ضبط مصنع
يحتاج روت
لا
روم رائعه زيكم بالظبط بس اضم صوتي لاخوتي انها مفيهاش عربي وشكرا لكم
اخي انا عندي حساب مجاني عالموقع وكلو تمام بس لما اجي بدي حملو بيطلع ادخل اسمك وكلمة السر بحطهم بيقلي غلط جربت الف مرة وما كان يزبط .. ممكن الحل من بعد اذنك انا متطر عالرومة هي … وسؤال تاني بعد اذنك انا عملت اكتر من مرة سوفت بروم خام لل j700h بيفلش وكلشي تمام .. بس ما بيروح شي من عالجهاز كأنو ما عمل سوفت يعني الحل من بعد اذنك
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ……
تم تجربة الروم وهو يعمل بكفائة عالية ألف شكر لكم إخوتي .
وعليكم السلام
يا هلا نورت اخي الكريم
معلم حسام … الروم رائع … ولكن خدمة vpn غير موجودة … يعني بعد تثبيت النظام … انا كصاحب محل واعمل بتفعيل الواتسات الامريكية احتاج برامج كاسر بروكسي .. نزلت اكثر من برنامج كاسر … يعطي خطأ غير مدعوم vpn
الروابط مش شغاله
السلام عليكم
يعطيكن العافة أخي ولكن الروم لا تدعم العربية ولا التركية حتى !!!
تم التجربة الروم ممتاز ويعمل بكفاىة شكرا حلب تك
عم يعطي unable to moubt storage شو لحل بس بسرعة
لازم ضبط مصنع
يحتاج روت
لا
روم رائعه زيكم بالظبط بس اضم صوتي لاخوتي انها مفيهاش عربي وشكرا لكم
الرابط مجانآ ولا للحساب المدفوع ؟؟
مجاني اخي
ما عم يحمل معي اخي ممكن اذا في رابط تاني
https://halabtech.com/%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%AA%D8%B3%D8%AC%D9%8A%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AA-%D8%AD%D9%84%D8%A8-%D8%AA%D9%83-%D9%88%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%85/
اخي انا عندي حساب مجاني عالموقع وكلو تمام بس لما اجي بدي حملو بيطلع ادخل اسمك وكلمة السر بحطهم بيقلي غلط جربت الف مرة وما كان يزبط .. ممكن الحل من بعد اذنك انا متطر عالرومة هي … وسؤال تاني بعد اذنك انا عملت اكتر من مرة سوفت بروم خام لل j700h بيفلش وكلشي تمام .. بس ما بيروح شي من عالجهاز كأنو ما عمل سوفت يعني الحل من بعد اذنك
https://drive.google.com/file/d/1P64joAqZxFwqNtl9TY-HS361s76WKmjT/view
اخي شو وضع الايمي والشبكة والخط عم شوفهم عندهم اشارة.. ومشكلة رفة الشاشة بتروح مع هاد الروم؟ عم فكر نزلو خبرنب اذا في مجال
رفة شاشة غير موجودة
ايمي بضل نظامي
اخي جربت الروم عم يجمد على شعار samsung ويعيد التشغيل شو الحل
ساوي متل مقال
ساويت متل المقال بس عم يجمد على الشعار ويعيد التشغيل شو الحل الموديل J700H
باسورد فك الضغط ؟
مالها باسورد
مرحبا اخي
بدي الرابط الرسمي من مطور الروم (xda)
الله يزيك الخير
لما افك ضغط الملف يطلب باسوورد
ما هو الباسوورد
halabtech