اخي تم تنزبل الروت لكن تطبيق SUPERUSER لا يظهر ضمن التطبيقات ولا يعطي تصريج
نزل مرة تانية بصير
اخي تم تنزيل الروت لكن تطبيق SUPER USER لا يظهر ضمن التطبيقات ولا يعطي تصريح
اخي بدك تفرمت الهاتف وترجع تثبت السوبر يوزر
اخي روت بدون مسح الملفات مافي نضام 7
لا لاسف بسبب تشفير
مشكووووووووووووووور
توضيح
يجب عمل فورمات لجهاز
بعدها انقل ملف سوبر يوزر على كرت زكرة وحطو بجهاز
نزل ريكفري معدل
وادخل على Installمارح تلاقي ملف سوبر انزل لتحت
بتلاقي خيارين اختار Select Storage
بيطلعو ثلاث خيارت اختار كرت ذاكرة Micro SDCard
ثبت سوبر وعطي اقلاع
ازا مانجح ارجع كرر عمليه
طريقه مجربه على خمس اجهزة
بسبب تشفير لازم تعمل هيك
وشكراااااااااااااااااااااااا
مشكور
السلام عليكم
أخي احمد للتخلص من التشفير عليك اتباع الخطوات التالية:
1-تفليش الريكفري المعدل
2- ندخل الى الريكفري المعدل الى wipe ثم format data بيفتح الكيبورد نقوم بكتابة yes ثم نضغط على yes وهيك منفرمت الجهاز
3- بعدين منعمل رجوع الى خيار install وننصب ملف الروت من على كرت الذاكرة
4- بعد تنصيب الروت منعي ريبوت سيستم وبيعيد اقلاع الجهاز والروت بيعمل 100%
اخواني كلام مجرب على جميع أنظمة النوغا على اكثر من 100جهاز
جزاكم الله خيرا
اخي تم تنزبل الروت لكن تطبيق SUPERUSER لا يظهر ضمن التطبيقات ولا يعطي تصريج
نزل مرة تانية بصير
اخي تم تنزيل الروت لكن تطبيق SUPER USER لا يظهر ضمن التطبيقات ولا يعطي تصريح
اخي بدك تفرمت الهاتف وترجع تثبت السوبر يوزر
اخي روت بدون مسح الملفات مافي نضام 7
لا لاسف بسبب تشفير
مشكووووووووووووووور
توضيح
يجب عمل فورمات لجهاز
بعدها انقل ملف سوبر يوزر على كرت زكرة وحطو بجهاز
نزل ريكفري معدل
وادخل على Installمارح تلاقي ملف سوبر انزل لتحت
بتلاقي خيارين اختار Select Storage
بيطلعو ثلاث خيارت اختار كرت ذاكرة Micro SDCard
ثبت سوبر وعطي اقلاع
ازا مانجح ارجع كرر عمليه
طريقه مجربه على خمس اجهزة
بسبب تشفير لازم تعمل هيك
وشكراااااااااااااااااااااااا
مشكور
السلام عليكم
أخي احمد للتخلص من التشفير عليك اتباع الخطوات التالية:
1-تفليش الريكفري المعدل
2- ندخل الى الريكفري المعدل الى wipe ثم format data بيفتح الكيبورد نقوم بكتابة yes ثم نضغط على yes وهيك منفرمت الجهاز
3- بعدين منعمل رجوع الى خيار install وننصب ملف الروت من على كرت الذاكرة
4- بعد تنصيب الروت منعي ريبوت سيستم وبيعيد اقلاع الجهاز والروت بيعمل 100%
اخواني كلام مجرب على جميع أنظمة النوغا على اكثر من 100جهاز