فلشت الريكفري بس ما عم ياخد بيعطيني RECUVERY FILED اذا ممكن ريكفري معدل
تاكد من حماية RMM, FRP, OEM
FRP OFF OEM OFF اما بالنسبة لحماية RMM غير موجودة الجهاز يقبل التفليش و لكن لا يمكن الدخول للريكفري
يعطيني هيك بخط زهري
RECOVERY image signaturec check fail
Reboot to avoid warranty bit set
فلشت الريكفري بس ما عم ياخد بيعطيني RECUVERY FILED اذا ممكن ريكفري معدل
تاكد من حماية RMM, FRP, OEM
FRP OFF OEM OFF اما بالنسبة لحماية RMM غير موجودة الجهاز يقبل التفليش و لكن لا يمكن الدخول للريكفري
يعطيني هيك بخط زهري
RECOVERY image signaturec check fail
Reboot to avoid warranty bit set
جرب هاد ملف ريكفري
https://drive.google.com/file/d/1ZJbHVoJ4WTmrV2LW_Bwxepe-PF-x-WQN/view
للاسف فلشت الروم والتاتش لايعمل ايضا فلشت ملف البوت بموضوع اخر بالسبورت ونفس المشكلة التاتش لايعمل
اخي بعد تفليش ساوي ضبط مصنع
اخي قمت بعمل الريكفري
وقمت بعمل wip data + cash
وقمت بتنصيب ملف ال وم عن طريق الركغري
لكن الجهاز بعد شعار سامسونج ينطفئ
اخي قمت بتنزيل الريكفري المعدل وقمت بعمل format data & cach
وقمت بتفليش الروم لكن بعد شعار سامسونج ينطفئ الجهاز
ارجو الرد وافادتي بالحل
ساوي format data بعد الانتهاء
مشكووووور ياجماعه على جهودكم القيمه
تم100%
العفو
روم معدل ؟؟؟
نعم
تم التنزيل و التنصيب و الروم تمام
لكن على الإتصال العادي لا احد يسمعني
على *0283# لا يعمل المايك
على اتصالات الواتساب و البرامج يعمل فقط
اي