حل مشكلة ضياع الشبكة بعد ضبط المصنع للمرة الثانية او اعادة تشغيل الجهاز و بعد استخدام mroot وعمل باتش سيرت
عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند
Note: The IMEI repair process is not legal in some countries, including Syria and Turkey, the United States of America Please respect and follow the laws in your country and do not exceed them, Back cover downloaded during wrong phone flashing process. Article and website.
الحل دائم حتى بعد عمل ضبط مصنع عدة مرات ولكن
ملاحظة (الحل فقط مضمون بعد عدة مرات او دائم لضبط المصنع وليس التفليش)
وحصراً على هذا الاصدار تحديداً Box Octoplus 2.6.9
بعد تفليش الجهاز بملف mroot نقوم باصلاح imei او تغييره على اي نوع من انواع البوكسات
دون عمل باتش سيرت فقط نقوم بفتح واجهة Octoplus box 2.6.9 واختيار تبويب Android/EFS manager
من ثم اختيار Repair network ننتظر حتى الانتهاء من عملية الاصلاح يقوم الجهاز باعادة التشغيل تلقائيا
ومبروك عليكم الشبكة دائمة
هذه الطريقة مجربة على J730F-G610F-J710F باصدار android 7
الله يعطيك العافي طيب بس رفعلنا الرابط فتلت النت و ما لقيت هاد الاصدار