حل مشكلة ضياع الشبكة بعد ضبط المصنع للمرة الثانية او اعادة تشغيل الجهاز و بعد استخدام mroot وعمل باتش سيرت

vvv.jpg

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

حل مشكلة ضياع الشبكة بعد ضبط المصنع للمرة الثانية او اعادة تشغيل الجهاز و بعد استخدام mroot وعمل باتش سيرت

عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان
يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها
الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب
التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند

Note: The IMEI repair process is not legal in some countries, including Syria and Turkey, the United States of America
Please respect and follow the laws in your country and do not exceed them,
Back cover downloaded during wrong phone flashing process.
Article and website.

الحل دائم حتى بعد عمل ضبط مصنع عدة مرات ولكن

ملاحظة (الحل فقط مضمون بعد عدة مرات او دائم لضبط المصنع وليس التفليش)

وحصراً على هذا الاصدار تحديداً Box Octoplus 2.6.9

بعد تفليش الجهاز بملف mroot نقوم باصلاح imei او تغييره على اي نوع من انواع البوكسات

دون عمل باتش سيرت فقط نقوم بفتح واجهة Octoplus box 2.6.9 واختيار تبويب Android/EFS manager

من ثم اختيار Repair network ننتظر حتى الانتهاء من عملية الاصلاح يقوم الجهاز باعادة التشغيل تلقائيا

ومبروك عليكم الشبكة دائمة

هذه الطريقة مجربة على  J730F-G610F-J710F باصدار android 7

saeedooo

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel