حل مشكلة الريستارت بعد عمل الروت لجهاز Realme X2 Pro

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم

بعد عمل فتح بوتلودر و تنصيب ركيفري معدل TWRP وتنصيب الماجيسك روت 

نرى ان الجهاز يقوم بعمل bootloop لوضعية الفاست بوت الحل بدون سيرفر  هي :

اولا تحميل الروم من موقع realme بصيغة Ozip

ثانيا تحميل الركيفري الخاص ( يجب تحميل حصرا الي في الرابط لان يدعم تفليش ال OZIP )

رابط التحميل : من هنا

ثالثا بعد تنصيب الروم الرسمي يعمل الجهاز طبيعي بدون مشاكل

رابعا ادخل الجهاز وضعية الفاست بوت

نصب هذا الركيفري حصرا __ OrangeFox Project

رابط التحميل : من هنا

عن طريق ال CMD

Fastboot Flash recovery

خامسا قم بتنصيب ماجسك روت داخل ركيفري ال OrangeFox وسيعمل الجهاز بشكل طبيعي مع صلاحية الروت

اي استفسار يمكنكم وضع التعليق وسيتم الرد عليكم

مع تحياتي : Yousif Hassan 

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel