التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
بعد عمل فتح بوتلودر و تنصيب ركيفري معدل TWRP وتنصيب الماجيسك روت
نرى ان الجهاز يقوم بعمل bootloop لوضعية الفاست بوت الحل بدون سيرفر هي :
اولا تحميل الروم من موقع realme بصيغة Ozip
ثانيا تحميل الركيفري الخاص ( يجب تحميل حصرا الي في الرابط لان يدعم تفليش ال OZIP )
رابط التحميل : من هنا
ثالثا بعد تنصيب الروم الرسمي يعمل الجهاز طبيعي بدون مشاكل
رابعا ادخل الجهاز وضعية الفاست بوت
نصب هذا الركيفري حصرا __ OrangeFox Project
رابط التحميل : من هنا
عن طريق ال CMD
Fastboot Flash recovery
خامسا قم بتنصيب ماجسك روت داخل ركيفري ال OrangeFox وسيعمل الجهاز بشكل طبيعي مع صلاحية الروت
اي استفسار يمكنكم وضع التعليق وسيتم الرد عليكم
مع تحياتي : Yousif Hassan
لدي جهاز ريلمي x2pro طفا بسبب التفليش الخاطء ماهوة الحل لاحيائه من جديد