في الفترة الاخيرة الاغلب منا يبحث عن برنامج تسجيل المكالمات حيث اصبح اصدار 9 لايدعم اي برنامج تسجيل مكالمات حتى وان كان البرنامج مدفوع
الحمد تم الوصول الى حل وهو
(( تفليش الجهاز بفلاشة موجه الى دولة الهند))
تمت العملية على اكثر من جهاز ماشاء الله مضبوطه ١٠٠٪
حيث سوف يتم اضافة تسجيل مكالمات تلقائي من ضمن النظام وكما في الصوره ادناه
A105F
هل الطريقة تصلح لاصدار 9
ام للجهاز المذكور فقط؟؟