اصلاح بوت جهاز General Mobile Discovery 16G بعد التفليش الخاطئ

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كثير منا يعاني من مشكلة فقدان البوت لجهاز General mobile Discovery

وذلك بسبب التفليش الخاطئ او مشاكل التفليش الاخرى ..

اليوم سنقدم لكم الحل لهذه المشكلة وهي كالتالي ..

اولاً نقوم بتحميل الملفات التالية من هنا

نقوم بتفليش الملفات التي حملناها عن طريق Sp flash tool وهذه صورة توضيحية

1111111

بعد التفليش سيتم اقلاع الجهاز وسيبقى عالقاً على اللوغو هكذا

%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a2%d9%a0%d9%a5_%d9%a1%d9%a6%d9%a5%d9%a7%d9%a4%d9%a20

بعد ذلك قم بالتفليش بالروم الصحيح اذا كان موجود لديك واذا لم يكن موجود يمكنك الاطلاع على الرومات الموجودة بالموقع

ملاحظة .. هذه الملفات خاصة بنسخة 16 جيغا وتعمل على نسخة 4 جيغا اذا كان اصدار الجهاز 4.4.2

تقبلو تحياتي .. فريق حلب تك

4 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel