التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كثير منا يعاني من مشكلة فقدان البوت لجهاز General mobile Discovery
وذلك بسبب التفليش الخاطئ او مشاكل التفليش الاخرى ..
اليوم سنقدم لكم الحل لهذه المشكلة وهي كالتالي ..
اولاً نقوم بتحميل الملفات التالية من هنا
نقوم بتفليش الملفات التي حملناها عن طريق Sp flash tool وهذه صورة توضيحية

بعد التفليش سيتم اقلاع الجهاز وسيبقى عالقاً على اللوغو هكذا

بعد ذلك قم بالتفليش بالروم الصحيح اذا كان موجود لديك واذا لم يكن موجود يمكنك الاطلاع على الرومات الموجودة بالموقع
ملاحظة .. هذه الملفات خاصة بنسخة 16 جيغا وتعمل على نسخة 4 جيغا اذا كان اصدار الجهاز 4.4.2
تقبلو تحياتي .. فريق حلب تك
الرابط لايعملل
تبع تحميل sp
تم تعديل
مشكورين تم حل المشكلة
الرجاء تعديل الروابط