اليوم نقدم لكم طريقة اصلاح ايمي الاساسي جنرال موبايل وتخلص من مشكلة رفض الجهاز لبطاقة السيم بدون بوكسات
اولا نقوم بعمل روت لجهاز وفتح البوت لودر عن طريق اداة سيتم ارفاقها مع الملفات
ثانيا ندخل الجهاز على وضع بوت لودر نقوم بوصل usb+زر رفع الصوت والجهاز مغلق سيظهر com port في ادارة الاجهزة نقوم بتنزيل تعريف usb وجهاز مرفق مع الملفات التحميل
ثالثا نقوم بفتح command prompt موجه الاوامر بالعربي ونكتب adb devices وبعدها ننسخ هذا الكود
adb shell
su
setprop sys.usb.config diag,adb
رابعا نقوم بفتح اداة WriteDualIMEI W+G_eMMC سيظهر come port اكتب الايمي الاول والثاني معا وضغط ستار
خامسا قم باعادة تشغيل الجهاز ومبروك عليك اصلاح ايمي الاساسي وحل مشكلة السيم
لا يمكن تحميل الملفات ؟ يظهر لنا رسالة تفيد بأن لا يسمح الا للمالك بتنزيل الملفات لأنه يحتوي على فيروس
تم تعديل