اصلاح ايمي الاساسي جنرال موبايل general mobile 4g

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اليوم نقدم لكم طريقة اصلاح ايمي الاساسي جنرال موبايل وتخلص من مشكلة رفض الجهاز لبطاقة السيم بدون بوكسات

اولا نقوم بعمل روت لجهاز وفتح البوت لودر عن طريق اداة سيتم ارفاقها مع الملفات

ثانيا ندخل الجهاز على وضع بوت لودر نقوم بوصل usb+زر رفع الصوت والجهاز مغلق سيظهر com port في ادارة الاجهزة نقوم بتنزيل تعريف usb وجهاز مرفق مع الملفات التحميل

ثالثا نقوم بفتح command prompt موجه الاوامر بالعربي ونكتب adb devices وبعدها ننسخ هذا الكود

adb shell
su
setprop sys.usb.config diag,adb

رابعا نقوم بفتح اداة WriteDualIMEI W+G_eMMC سيظهر come port اكتب الايمي الاول والثاني معا وضغط ستار

خامسا قم باعادة تشغيل الجهاز ومبروك عليك اصلاح ايمي الاساسي وحل مشكلة السيم

اخوكم عبدالرحمن برق فريق حلب تك

ملاحظة الرجاء بالتقيد بالخطوات كما هي بالترتيب

لتحميل الملفات من هنا

2 تعليقات

  1. لا يمكن تحميل الملفات ؟ يظهر لنا رسالة تفيد بأن لا يسمح الا للمالك بتنزيل الملفات لأنه يحتوي على فيروس

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel