التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
فلاشة لحل مشكلة عدم الاقلاع بعد التفليش
باغلب الاصدارات
للفاشل
INFINIX HOT 4 PRO
X556
الجهازين
X556-X557
بنفس التصميم مما يجعل الفني
يقوم بتفلش الجهاز
بالجهاز الاكثر انتشارا و هو X557
باخر اصدار
X557-H807AD-M-170524V251
الجهاز عند الموت لا يفقد خاصية البوت
او بمعنى اخر ملف البريلودر لا يتضرر
يعني الجهاز هيتفلش باي اصدار من نفس الفئة ولكن بعد التفليش
التام يبقى الجهاز لايعمل
او في وضع الموت الجزئي
و ليس الحل بتفليش الجهاز بالاصدار الاخير و الصحيح
وهو
X556-H371A-N-171229V207
ايضا سيبقى الحال كما هو عليه
الحل بالتفليش باصدار
X556-H371A-M-170524V161
تمت التجربة على اكثر من جهاز
التحميل من هنا
الموضوع صالح لاجهزة
X556 H371A
فقط
ويصلح ل
X556 H372A
و لكن ممكن يحصل مشاكل ف البيس باند
اصدار
X556 H372A
سيعمل على اصدار بشكل صحيح
X556-H372A1-M-170119V136
جاري رفع الاصدار الاخر
تحميل الاصدار الاول من هنا
pass
wyvern
تم التفليش بنفس الفلاشه وبرضو مشتغلش هل من حل اخر