التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم معانا حل مشكله عنيده في اجهزه ريلمي وخصوصا في هذا الموديل

قم فقط بتفعيل وضع المطور وقم بفتح
وصل الهاتف وقم بأدخال هذا الأمر
adb devices للتحقق من اتصال الهاتف
ثم adb shell
ثم su
ثم exit
ثم adb shell dumpsys engineer –execute_power_off
ملحوظه مهمه يجب ان تكون لغه الهاتف انجليزيه واذا لم يقم الهاتف بعمل ريستارت تلقائي قم بعمل الخطوات مره اخري
ملحوظه مهمه جدا سيقوم الهاتف بعمل فورمات لذالك قم بعمل باك اب للملفات المهمه