في حال واجهتك مشكلة الشاشة السوداء قم بتفليش الروم التالي للتحميل من هنا
طبعا رومات التابات الصيني محيرة لان على نفس البورد يشدون اكثر من شاشة ولهذا تشوفون مرات تفلش جهاز بفلاش تطلع الشاشة نص او خطوط هذه الفلاشة 800×1280 بس لاتخافون اي شخص يفلش الفلاشة وشاشتو ماتتوافق يعطيني صورة للشاشة وانا اعدلو هيا بلتوفيق للجميع