Repair IMEI Original GM 5 Plus Without Boxes

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

طريقة عمل ربير ايمي لجهاز جنرال موبايل 5 بلس ( GM 5 PLUS) 

اولاً يجب الانتباه ان هذا الجهاز يوجد منه موديلين خط واحد و خطين

معالج الجهاز : Qualcomm MSM8952 Snapdragon 617

لعمل ربير ايمي لأي جهاز كوالكوم يجب فتح البورت
طريقة فتح البورت لموديل GM 5 plus
بفلاشة معدلة يتم تفليشها ببرنامج QPST
لتحميل البرنامج من هنا 

لتحميل الفلاشة لموديل خط واحد من هنا 

لتحميل الفلاشة لموديل خطين من هنا 

طريقة التفليش عبر برنامج QFIL :

نطفأ الجهاز ثم نضغط على زر الصوت لأعلى ونضع كبل USB
يتم تعريف الجهاز بهذا الشكل
Qualcomm Hs-Usb 9008

نحدد ملف الفلاشة هذا
prog_emmc_firehose_8952_ddr.mbn

نحدد ملف XML هذا
rawprogram_upgrade.xml
ثم  patch0.xml

qfil-gm-5-plus

ثم نضغط على DOWNLOAD

بعد الانتهاء يجب عمل فورمات من الريكفري
الجهاز بعد الاقلاع سوف يفتح بورت جديد

كل ما عليك هو تبديل الايميات عبر هذه الاداة
للتحميل من هنا
كلمة سر الاداة halabtech.com
بعدها نقوم بعمل اعادة تشغيل للهاتف يدوياً

الان سوف نعيد للجهاز فلاشته الاساسية
للتحميل من هنا او هنا

طريقة تفليشها نصغط عبر الصوت لأسفل وزر البور
سوف يفتح الجهاز FASTBOOT
كل ماعلينا نضغط حرف A. INSTALL ROM
ثم نحدد ان كان الجهاز خط واحد SIGLE SIM
وان كان خطين DUAL SIM
والانتظار حتى الانتهاء من التفليش
ومبروك عليك عمل ربير ايمي للجهاز

دمتم بخير
فريق حلب تك

14 تعليقات

  1. طيب حطو الملفات عل الدرايف لانو ياندكس بيعطيك تحميل محدود وبس خلصت بجبرك تشترك
    ارجول حل المشكلة لم استطيع تحميل الملف

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel