التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
نقدم لكم اليوم حل مشكلة الشاشة السوداء عند القيام فورمات
لهاتف NOA C5 4.5G
الهاتف عند الدخول على الريكفري يصبح شاشة سودا ولا يمكن اقلاع الجهاز بشكل طبيعي
يوجد روم خاص بالجهاز بالانترنت ولا تحل المشكلة
الحل هو بعد بحث طويل قمنا بجمع روم متكامل لحل المشكلة
التفليش عن طريق QFIL
الروم تحل المشكلة بشكل كامل
وغير موجود بالنت
ننتقل الى التحميل
لاصلاح ايمي الاساسي بعد الروم
نقوم روت عن طريق ريكفري معدل
عن طريق كرك الميراكل بكل بساطة
ملف qcn