التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله
واجهتني مشكلة في جهاز g7102 4.4.2 قمت بتغيير الايميات ولم تاتي الشبكة فلّشت سوفتوير كامل
ولكن دون فائدة قمت باصلاح ايمي الاساسيات مرة اخرة ولم تنفع
بحثت كثيير ثم وجدت هذه المودم قمت بتفليشه وانحلت المكشلة الحمدلله
الطريقة تعمل من دون تفليش اصدار 4.3 او فورمات والمحافظة على البيانات
رابط تحميل المودم من هنا