التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
شرح طريقة تخطي حساب GM5PLUS google (جنرال موبايل)
اولا نقوم بربط الجهاز بالانترنت عن طريق wifi
أو بيانات ثم نرجع للبداية
ونقوم بالضغط على vision settngs
ثم بعدها نقوم بتغعيل talkback
ثم نقوم برسم حرف L على الشاشة تظهر لنا خيارات نختار منها talkback setting
ننزل لاسفل الخيارات ونختار Help&feedback
وبعد الضغط عليها نختار Get started with voice Access
بعدها تظهر لنا اليوتيوب نقوم بالضفط على اشارة الساعة ونقوم بالدخول الى المتصفح وبعدها الدخول الى www.google.com
من خلال الرابط الموجود بالاعلى وبعدها نقوم بالدخول الى iq-team
ونقوم بتحميل Apex launcher
وعند الدخول الى التطبيقات من خلال Apex
نقوم بالدخول للضبط وايقاف talkback ب
عدها نتوجه لمتصفح غوغل وندخل الى iq-team
ونقوم بتحمل Android6 google Account Manager
وبعدها نقوم بتحميل Quick ShortcutMaker نقوم بفتحه ونبحث عن Google Account Manager
ونختار منه Type Email and password
بعدها تضغط على Tray ونضفط على الثلاث نقاط على يمين الشاشه
وهنا تضع اي حساب google تملكه وبعدها تعيد تشغل الجهاز ومبروك عليك ازالة الحساب
mhde.alzoube — فريق حلب تك