ياشباب اللي يطلع له Filed يروح للاعدادات ثم حول الجهاز ويضغط 7 مرات على رقم الاصدار ثم يخرج وراح يوجد خيار جديد اسمه خيارات المطور يدخل عليه ويفعل خيار OEM وراح يظبط معاه
يعملي pass ….وبعدين يعملي removed في التفاصيل كأني ما ركبته
يعني بفلش ولا لا ؟
السلام عليكم اخي عندي مشكلة في الودين على طول يذعلي fail
ومرات يكون مشكلة في usb
اخي حسب مشكلة
اخى لو عملت ريسيت frp عن طريق بوكس z3x بيحذف الداتا من على الفون؟
اي
اخي كل ماعمله يقولي fall علي برنامج اودين
لازم FRP OFF
اخى انا ركبت الريكفرى عن طريق اودين وخلص ولما دخلت على الريكفرى لقيت الريكفرى الاصلى اللى موجود مش المعدل اى المشكله
جربت الطريقة ونجحت 100% شكرا على جهودك استاذ غياث
عفوا
ممكن حدا يرفعورعغير رابط … بعد ازنكم
تم تحديث رابط التحميل
لم يتم التحميل
تم تحديث رابط التحميل
مشكور أخ غياث الله يوفقك
شكرا كتير لمجهودكم الطيب فعلا جهاز عنيد وحملت الروت وظبط والان رح حمل الريكفري وجربو كلو من موقع حلب تك المميز شكراااا من القلب
العفو
كل شكرلفريق حلب تك لجهوديهن في حل مشاكل التقنية وشكر خاص للاخ غياث الله يوفقكن
يا هلا
الشكر الكبير للمبدع غياث الدامغلي
العفو
للاسف اخوي ماشتغل عندي ..في برنامج الاودن يقلي faill ليش اخوي
اخي بكون frp مفعل
ساوي reset frp على احد البوكسات
اخي بقدر اعمل reset frp على spt
لا
للأسف يعطيني Fail … من أين أعمل reset Ftp
اخي ادخل على اعدادات المطور وقم بالتعليم على oem
أخي أنا عندي الميراكل مكرك اذا سويت reset frp بينمسح بيانات من الجهاز؟؟وبيظبط reset frp على الميراكل مكرك؟؟
اي بيزبط
لا ما بيروج
هل من طريقة لتثبيت الركوفري إذا اكن الجهاز مقففل بنمط وخيار الغاء قفل الشركة غير مفعل؟
أرجو الإفادة لضرورة
بدك تساوي reset frp من شي بوكس
اخوي عطاني FAIL
فعل oemمن خيارات مطور
اخي عطاني fail رغم اني مفعل oem وعندي في شاشة الهاتف مكتوب FRP LOCK: OFF من فضلك حل لو سمحت
اخي فلش عن طريق اخر اصدار من odin
لكن بدون جدوى
؟؟؟
استاد عم اعطية الريكوفري عم يعطي خطا
ساوي oem
انا نوع جهازي G531h
بس محتاج ملف الريكفري بصيغة img
ممكن تساعدني
فلشته وبعدها ظهرت الرسالة دي
Recovery is not Sean Froid Endorsing custom Binary
Blocked by FRB lock
اخي فعل oem
والجهاز مش راضي يفتح
الف الف شكر عملت الخطوات واشتغلت
العفو
الرابط لا يعمل
انتظر سوف يتم رفع على غير موقع
هاتفى جاء لى بشاشة الموت ايه العمل
فلش روم
عملتها ونجحت بس مفيش لغه عربية
اخي هاد الرابط ما عم اقدر حمل منو http://fs1.d-h.st/download/00216/qnJH/SM-G531H%20TWRP%20BY.rar
رح يتعدل بعد 48 ساعة
حملته بس جالي بصيغه IMG
لا تفك الضغط
كيفيه تفعيل خيار oem
من خيارات مطور
ممكن تعديل الرابط ؟
تم تعديل
الجهاز يجمد اثناء تنزيل الروم
شلون يجمد
شكراً لكم.
جهازى موجود عليه الروم الرسمى اريد تركيب روم معدل
ياشباب اللي يطلع له Filed يروح للاعدادات ثم حول الجهاز ويضغط 7 مرات على رقم الاصدار ثم يخرج وراح يوجد خيار جديد اسمه خيارات المطور يدخل عليه ويفعل خيار OEM وراح يظبط معاه
يعملي pass ….وبعدين يعملي removed في التفاصيل كأني ما ركبته
يعني بفلش ولا لا ؟
السلام عليكم اخي عندي مشكلة في الودين على طول يذعلي fail
ومرات يكون مشكلة في usb
اخي حسب مشكلة
اخى لو عملت ريسيت frp عن طريق بوكس z3x بيحذف الداتا من على الفون؟
اي
اخي كل ماعمله يقولي fall علي برنامج اودين
لازم FRP OFF
اخى انا ركبت الريكفرى عن طريق اودين وخلص ولما دخلت على الريكفرى لقيت الريكفرى الاصلى اللى موجود مش المعدل اى المشكله
فلش ريكفري معدل وادخل فورا للريكفري