الحل لنهائي لفقدان البيسباند والايمي بعد الاتصال سامسونج A125F U2 (الطريقة تحت التجربة)

الحل لنهائي لفقدان البيسباند والايمي بعد الاتصال سامسونج A125F U2 (الطريقة تحت التجربة)

 

نقوم بتحميل الملفات المطلوبة

رابط الفلاشةالمستخدمة في الشرح

ملف الروت 

نسخة ماجيسك ومتصفح الملفات 

بعد تفليش الفلاشة المرفقة والروت

نقوم باصلاح الايمي والباتش باستخدام chimera

بعد نجاح عمليه الاصلاح نقوم بتثبيت متصفح الملفات ونفتحه ونمنحه صلاحيات الروت وندخل المسار :

mnt/vendor/nvdata/md/NVRAM

نضغط مطولا على مجلد NVD_IMEI نختار Properties

ثم نقوم بالتعديل على قيمة Permission ونكتب القيمة الجديدة 550

نقوم بالحفظ والخروج من المتصفح ثم اعادة تشغيل للجوال

وبهذا نكون انتهينا من مشكلة فقدان البيسباند والشبكة بعد الاتصال

وتبقى ثابتة بدون اختفاء

كل الشكر ل sapphir9

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel