الحل لنهائي لفقدان البيسباند والايمي بعد الاتصال سامسونج A125F U2 (الطريقة تحت التجربة)

الحل لنهائي لفقدان البيسباند والايمي بعد الاتصال سامسونج A125F U2 (الطريقة تحت التجربة)
نقوم بتحميل الملفات المطلوبة
رابط الفلاشةالمستخدمة في الشرح
بعد تفليش الفلاشة المرفقة والروت
نقوم باصلاح الايمي والباتش باستخدام chimera
بعد نجاح عمليه الاصلاح نقوم بتثبيت متصفح الملفات ونفتحه ونمنحه صلاحيات الروت وندخل المسار :
mnt/vendor/nvdata/md/NVRAM
نضغط مطولا على مجلد NVD_IMEI نختار Properties
ثم نقوم بالتعديل على قيمة Permission ونكتب القيمة الجديدة 550
نقوم بالحفظ والخروج من المتصفح ثم اعادة تشغيل للجوال
وبهذا نكون انتهينا من مشكلة فقدان البيسباند والشبكة بعد الاتصال
وتبقى ثابتة بدون اختفاء
كل الشكر ل sapphir9





