20 تعليقات

      • أخي العزيز
        ثبت الملف عبر الاودين واكتملت العملية بنجاح وطلعت الاشارة باس خضراء
        بس بعدها لم ارى لا صلاحيات الروت وايضا ظهرت مشاكل في الهاتف الواي فاي تعطل وبيانات الهاتف تفتح من نفسها بمجرد ما تشحن الهاتف
        وأيضا لا استطيع الدخول للريكفري مود لا من الجهاز ولا بأوامر adb
        أرجو الرد بأسرع وقت

  1. شباب الهاتف مستحيل يضهر صلحيت الروت لان البوتلودر مغلق بس التعريب ممكن

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel