التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
احيانا نلاحظ عند تفليش S7 edge
انه لا يقبل ملف system
تحدث هذه الحالة في حال التفليش
والبطارية شبه فارغة
حتى لو تم شحن البطارية احيانا لا يقبل التفليش
الحل بسيط نقوم بشحن الهاتف بشكل نظامي في حال وجود مشكلة بالاقلاع
و FRP OFF
قم بتنزيل ريكفري معدل وادخل عليها ودع الهاتف يشحن
الان من ملف csc
قم بفتحه عن طريق winrar
وقم بسحب ملف pit
قم بتفليش الملف عن طريق الاودين
الان قم بتفليش الفلاشة كاملة مع ملف PIT
ومبارك عليك
في حال عدم القبول مرة اخرى فلش فقط ملف الSYSTEM