حل مشكله تعليق على علامه ابل في ايفون 7Abu Rbeea Alkhteeb2018/05/223 اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حل مشكله تعليق على علامه ابل في ايفون 7 الكثير من الاجهزة الايفون 7 وال 7 بلص تأتي واقفه على اللوجو ابل وتجربته السوفت وير لا تنفع الحل يكون بتسخين على ايسي الصوت او التغير بحذر شديد موقع الايسي كما بصورة اخوكم ابو ربيع الخطيب لاي استفسار 00962790914141 مقالات مشابهة OPPO F25 Pro 5G – CPH2603 Success Without Auth & Without Test Point26 يونيو، 2026 Honor 50 5G (NTH-NX9) SN repair Is Ok!. W1st26 يونيو، 2026 REALME 7 (RMX2151) RESTART ON 2ND LOGO FIX BY CM2 FLASHING26 يونيو، 2026
انا عندي ال IC بيعلق اللوجو تبع الايفون مشكلتي IC خربان ما اعرف اسمع احد لما يتصل و احيانا ما اقدر اتصل يكتب عندي فشل الاتصال وتعليق في Logo تبع ال ايفون لذلك السبب هو IC تحياتي
ما علاقة ايسى الصوت بتعليق الهاتف على اللوجو
انا عندي ال IC بيعلق اللوجو تبع الايفون
مشكلتي IC خربان ما اعرف اسمع احد لما يتصل و احيانا ما اقدر اتصل يكتب عندي فشل الاتصال
وتعليق في Logo تبع ال ايفون
لذلك السبب هو IC
تحياتي
اعتقد ان اي سي الصوت U3301 و ليس u3101 ؟